الأردية-Urdu


الترجمة من العربية والإنجليزية إلى الأردية والعكس

#ترجمة_أردو_إنجليزي #ترجمة_عربي_أردو

اللغة الأردية لغة هندية آرية من فرع اللغات هندية إيرانية، تنتمي إلى عائلة اللغات الهندية الأوروبية .هي اللغة الرسمية في باكستان. كما أنها تعد واحدة من 22 لغة في الهند وهي لغة رسمية في خمس ولايات هندية تطورت مفراداتها من اللغة السنسكريتية والفارسية والعربية والتركية والبشتونية .كان أساس تطور اللغة الأوردو في غربي ولاية أوتار براديش الهندية التي تعد مقر اللغة الهندوستانية الرئيسي وهي في شبه القارة الهندية، تبلورت اللغة الأردية في عهد سلطنة دلهي التي قامت على يد محمد غور. وقد قامت قبل النهوض الجديد وهي إمبراطورية مغول الهند (1526–1858) بدور فعال في تشكيل اللغة في جنوب آسيا. اللغة الأردية تعتبر وسيلة للاتصال بين مختلف الناس من مقاطعات ومناطق في شتى باكستان وتربط الوشائج التاريخية عدد هائل من اللاجئين الأفغان الذين نزحوا باتجاه باكستان، مما ساعد ذلك الأفغان على فهم مجمل اللغة الأردية والتحدث بها نطقاً وكتابة...ويكيبيديا".

شركة جي بي اس للترجمة المعتمدة تقدم خدماتها في الدقي، الجيزة، جمهورية مصر العربية

نقوم بترجمة المستندات من اللغة الأردية إلى الإنجليزية والعربية أيضا والعكس.

نقوم بترجمة الوثائق في المجالات العامة والمتخصصة، والعلمية، والهندسية، والطبية، والقانونية، والتسويقية كافة، علاوة على ترجمة التقارير، والبحوث العلمية، والعقود المختلفة وشهادات الزواج والميلاد والطلاق والميلاد وشهادات التخرج وغيرها.

فتضم مؤسسة جي بي إس فريقًا متميزًا من المترجمين ذوي الخبرة الكبيرة والمترجمين المعتمدين لدى السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية كافة في مصر والخارج؛ كما تقدم مؤسسة جي بي إس خدمة الترجمة المعتمدة لدى الهيئات والوزارات والسفارات والمحاكم والجهات الحكومية والخاصة كافة.

كما نقوم بترجمة الوثائق بكافة الصيغ سواء كانت ورقية أو صور أو بي دي اف أو باور بوينت..إلخ

#جي_بي_اس #ترجمة_معتمدة #جميع_اللغات
#جي_بي_اس #ارخص_كورس_في_مصر
#انجليزى #كمبيوتر #لغات

#ترجمة_معتمدة #انجليزي_عربي #فرنسي #ألماني #إيطالي #ياباني

#روسي #برتغالي #أسباني #صيني #تركي #جي_بي_اس #جميع_اللغات

#Arabic #German #Spanish #Italian #Chinese #Japanese #Turkish #Urdu #Russian #English #French #Certified_Translation #Translator_GPS

للاستعلام: (002)
0237622828- 01278444686
01100192080-01069888737