الأفريكانية-Afrikaans


الترجمة من العربية والإنجليزية إلى الأفريكانية والعكس

#ترجمة_أفريكانية_إنجليزي #ترجمة_عربي_أفريكانية

اللغة الأفريكانية (الإفريقانية): هي لغة جرمانية غربية، تستخدم في جنوب أفريقيا وناميبيا، كما يوجد عدد أقل من المتحدثين في كل من بوتسوانا، وليسوتو، وسوازيلند، وزيمبابوي، وزامبيا. بسبب هجرة بعض جنوب الأفريقيين البيض، يوجد ما يقارب 300 ألف متحدث للغة الأفريكانية في المملكة المتحدة، كما تتواجد مجتمعات تتحدث هذه اللغة في بيرث بأستراليا، وتورونتو بكندا، وأوكلاند بنيوزيلندا. يستخدمها أكثر من 6 مليون شخص كلغة أم، وأكثر من 10 مليون كلغة ثانوية.

الأفريكانية هي لغة هندوأوروبية جرمانية دنيا. تعتبر اللغة الرسمية لجنوب أفريقيا. الاسم المحلي للغة هو "أفريكانس" (Afrikaans)، والتي تعني بالهولندية "أفريقي".....ويكيبيديا".

شركة جي بي اس للترجمة المعتمدة تقدم خدماتها في الدقي، الجيزة، جمهورية مصر العربية

نقوم بترجمة المستندات من اللغة الأفريكانية إلى الإنجليزية والعربية أيضا والعكس.

نقوم بترجمة الوثائق في المجالات العامة والمتخصصة، والعلمية، والهندسية، والطبية، والقانونية، والتسويقية كافة، علاوة على ترجمة التقارير، والبحوث العلمية، والعقود المختلفة وشهادات الزواج والميلاد والطلاق والميلاد وشهادات التخرج وغيرها.

فتضم مؤسسة جي بي إس فريقًا متميزًا من المترجمين ذوي الخبرة الكبيرة والمترجمين المعتمدين لدى السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية كافة في مصر والخارج؛ كما تقدم مؤسسة جي بي إس خدمة الترجمة المعتمدة لدى الهيئات والوزارات والسفارات والمحاكم والجهات الحكومية والخاصة كافة.

كما نقوم بترجمة الوثائق بكافة الصيغ سواء كانت ورقية أو صور أو بي دي اف أو باور بوينت..إلخ

#جي_بي_اس #ترجمة_معتمدة #جميع_اللغات
#جي_بي_اس #ارخص_كورس_في_مصر
#انجليزى #كمبيوتر #لغات

#ترجمة_معتمدة #انجليزي_عربي #فرنسي #ألماني #إيطالي #ياباني

#روسي #برتغالي #أسباني #صيني #تركي #جي_بي_اس #جميع_اللغات

#Arabic #German #Spanish #Italian #Chinese #Japanese #Turkish #Afrikaans #Russian #English #French #Certified_Translation #Translator_GPS

للاستعلام: (002)
0237622828- 01278444686
01100192080-01069888737